القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الطقس عاصفة ترابية وسقوط أمطار وارتفاع حرارة

اخبار الطقس غدا في مصر ، عواصف ترابية وسقوط أمطار وارتفاع حرارة ، انتشرت كثيرا في الاوقات الحالية الكثير من الاخبار عن حالة الطقس غدا في مصر والدول العربية ، وقد تم نشر الكثير من الاخبار عن سوء حالة الطقس غدا في مصر وذلك لمدة يومين ابتداء من  غدا واليكم درجات الحرارة المتوقعه غدا .

عواصف ترابية وامطار في مصر
عواصف ترابية وامطار في مصر


عواصف ترابية وامطار في مصر 

اعلنت هيئه الاحوال الجوية اليوم عن سوء الاحوال الجوية في مصر غدا وذلك مع انتشار كثيف للاتربه وارتفاع في درجة الحرارة علي معظم محافظات الجمهورية غدا ولمده يومين ، وسوف ترتفع درجة الحرارة تدريجيا غدا وسوف ترتفع تقربيا الي 5 درجات عن المعدل الطبيعي في هذه الاوقات من السنة .


اخبار الطقس في مصر غدا

وقد اضاف مدير ادارة التنبؤات للاحوال الجوية ان ابتداء من اليوم سوف تسطع الشمس علي مستوي محافظات الجمهورية مع وجود اتربه وبعض العاوصف الترابية ونشاط كبير للرياح خاصة في المانطق المكشوفة وسوف تكون رياح غربية ، وسوف تتسبب الرياح في بعض العاوصف الترابية في مطروح والاسكندرية والسلوم وتستمر الي يوم الثلاثاء .


درجات الحرارة في مصر اليوم

وقد اكد الارصاد الجوية اليوم ان درجات الحرارة المتوقعة غدا في القاهره 29 وعلي السواحل الشمالية سوف تصل الي 25 درجة وعلي محافظات الصعيد سوف تصل الي 31 درجة ، مع التوقع بسقوط الامطار في بعض المحافظات علي السواحل الشمالية ، مع وجود تباين كبير في درجات الحرارة الي وم الخميس القادم 

اخبار الطقس عاصفة ترابية وسقوط أمطار وارتفاع حرارة.. الأرصاد تعلن طقس سئ

تعليقات