القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب أخبار الزمان حقيقة كتاب أخبار الزمان لـ إبراهيم بن سالوقيه

 تحميل كتاب أخبار الزمان ، انتشرت الكثير من الاخبار عن كتاب أخبار الزمان لـ إبراهيم بن سالوقيه  ، المكون من 365 اي عدد ايام السنة ، وقد كثرت عمليات البحث عن الكتاب الغامض  الذي به الكثير من الاخبار الغامضة التي حدثت في الآونة الاخيرة وقد انتابت حالة كبيرة من الجدل حول كتاب أخبار الزمان للكاتب ابراهيم بن سالوقية ، والذي يتبني بالكثير من الاحداث الغامضة التي حيرت الكثيرين وقد حدثت الكثير من الاشياء التي تحدث عنها كتاب أخبار الزمان  وقد تم البحث عن الكتاب في الكثير من المواقع اليوم نقدم لكم نسخة سهلة التحميل من كتاب أخبار الزمان لكل محبي موقع القانوني .

 
تحميل كتاب أخبار الزمان
تحميل كتاب أخبار الزمان

تحميل كتاب أخبار الزمان رابط مباشر

يعتبر الكاتب ابراهيم بن سالوقيه من الكتاب الغير مشهورين حاليا في زماننا هذا ، وهو كاتب غير معروف ولا يوجد الكثير عنه في المواقع والتاريخ ولكن توفي عام 463 ولا يوجد الكثير عنه سوي الكتاب الذي تحدث فيه عن نهاية العالم وعن عام 2020 في الصفحة رقم 365 والتي يبحث عنها الكثيرين في العالم العربي لمعرفة الحقيقة وراء الكتاب الغامض الذي انتشر كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي يتم البحث عليه يوميا في الكثير من المواقع تحميل كتاب أخبار الزمان واليكم رابط مباشر لتحميل تحميل كتاب أخبار الزمان .

الصفحة 365 من كتاب أخبار الزمان

ومن اهم المقاطع التي انتشرت كثيرا علي المواقع الاجتماعية المختلفة في الصفحة رقم 365 وهي العبارة التي انتشرت علي المواقع والتي جعلت من تحميل كتاب أخبار الزمان من اشهر الكتب الموجودة حاليا في العالم العربي كلة بل والعالم الاجنبي بسبب ما تم كتابته في هذه الصفحة من احداث يعتقد الكثيرين انها حدثت بالفعل في العالم اليوم ولها علاقة بفيروس كورونا المنتشر حاليا في العالم .
حتى إذا تساوى الرقمان (20-20)، وتفشى مرض الزمان.. منع الحجيج واختفى الضجيج
جملة قامت بتغير العالم رأسا علي عقب بعد انتشارها في مواقع التواصل بسرعه كبيره جدا ، وادت الي انتشار حالة كبيره من الذعر في العالم العربي وقد اثار الكتاب الكثير من الجدل حول حقيقة الكتاب وحقيقة ما يوجد به من احداث غريبة  

تحميل pdf كتاب آخر الزمان لـ ابراهيم بن سالوقيه

كتاب آخر الزمان لـ ابراهيم بن سالوقيه يمكنك تحميل الكتاب من الرابط اسفل المقال 
الاسم الحقيقي للكاتب هو المسعودي وليس بن سالوقية ، الاسم الحقيقي للكتاب هو أخبار الزمان ومن أباده الحدثان.. وعجائب البلدان والغامر بالماء والعمران ، وتم كتابته علي يد الكاتب المعروف علي بن الحسين بن علي والمشهور باسم ابوالحسن المسعودي ، لا يوجد اي دليل علي حقيقة ما يوجد في الكتاب نهائيا ، وان العدد الحقيقي للكتاب هو 278 صفحة فقط . ابراهيم بن سالوقيه ويكيبيديا ، كتاب أخبار الزمان.. نبوءة إبراهيم بن سالوقيه عن كورونا ونهاية العالم ، تنبأ بن سالوقيه في كتاب أخبار الزمان بأحداث كورونا قبل 1000 ، كاتبه عاش ومات في مصر.. قصة كتاب أخبار الزمان

كتاب آخر الزمان لـ ابراهيم بن سالوقيه

تعليقات