القانوني القانوني
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أسماء العفو الرئاسي 2020 العفو عن 530 مسجون بقرار العفو رقم 231 لسنه 2020 العفو عن باقي مده العقوبة

أسماء العفو الرئاسي 2020 العفو عن 530 مسجون بقرار العفو رقم 231 لسنه 2020 العفو عن باقي مده العقوبة ، اصدر اليوم السيد رئيس الجمهورية قرار بالعفو عن نزلاء السجون وقد اصدر القرار بالعفو عن 219 مسجون ممن يستحقون العفو الرئاسي ،والافراج عن 311 مسجون بالافراج الشرطي .


أسماء العفو الرئاسي
أسماء العفو الرئاسي

اسماء عفو اليوم 

وقد تم نشر قرار العفو علي موقع وزارة الداخلية المصرية اليوم ، علي الصفحة الخاصة بوزارة الداخلية منذ ساعه تقريبا ، وقد جاء نص القرار كالتالي " تنفيذاً لقرار السيد/ رئيس الجمهورية رقم (231) لسنة 2020 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة لبعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط العفو وكذا عن من إستوفوا شروط الإفراج الشرطى .. فقد قام قطاع السجون بعقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.. حيث إنتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن (219) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.
كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم.. حيث إنتهت أعمالها إلى الإفراج عن (311) نزيلاً إفراجاً شرطياً.
يأتى ذلك إستمراراً لتطبيق أطر السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.


اسماء العفو الرئاسي 

ولم يتم حتي الان نشر اسماء العفو الحالي الخاص بالقرار الصادر اليوم بتاريخ 2020/6/24 وسوف يتم نشر اسماء العفو الرئاسي بعد ان يتم نشرها من خلال مصلحة السجون ، ويمكنكم متابعه موقع القانوني للحصول علي اخر اخبار العفو الرئاسي ، وشروط العفو الرئاسي من خلال التعليقات او صفحتنا علي الفيس بوك 

عن الكاتب

kamal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

القانوني