القانوني القانوني
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بعد اعتراف زوجتة بالخيانة ويل سميث يصطحب زوجته لجزر البهاما بعد احتلال خبر الخيانة ترند في امريكا لليوم الثالث علي التوالي .

خيانة زوجة ويل سميث ، انتشرت خلال الايام الثلاث السابقة خبر خيانة زوجة ويل سميث له ، وقد صرحت الزوحة بذلك من خلال برنامج شهير في الولايات المتحده برنامج red table ، والذي صرحت من خلاله المغنيه زوجة ويل سميث بالخيانة مع رجل اخر في عام 2018.

خيانة زوجة ويل سميث
خيانة زوجة ويل سميث 


خيانة زوجة ويل سميث 

وقد انتشرت الكثير من الاخيار عن سبب خيانة زوجة ويل سميث له ، بعد الزواج الناجح الذي يراه الكثيرين في العالم ، وقد صرح ويل سميث في احد البرامج بانه قد صرح لزوجتة لخيانتة مع رجل اخر ولكن بطريقة غير مباشرة ، بعد التوترات التي حدثت فيما بينهم في عام 2018 .


ويل سميث 

ولم يعتقد الفنان الكبير ويل سميث بأن زوجتة سوف تقوم بخيانتة مع رجل اخر رغم تصريحة لها بفعل ذلك بطريقة غير مباشرة ، وقد اعتقد ان ذلك سوف يجعلها تكسر الملل الذي بينهما وسبب بعض المشاكل الكبيرة في عام 2018 .

وصرح سميث في احد البرامج ان سبب الخيانة ، انها كانت تشعر بالكثير من الالم وان العلاقة بينهما كانت قد انكسرت وقرر الزوجين في تلك الفتره الابتعاد عن بعضهما البعض ، وقد قامت بعمل علاقة مع مغني الراب المعروف اوجست السينا منذ عام 2018 .


اكتشاف خيانة زوجة ويل سميث 

وقد تم اكتشاف الخيانة وعلاقة زوجة ويل سميث بمغني الراب من خلال ابنها الذي اكتشف العلاقة بين والدته واوجست السينا منذ عام 2015 ، بالرغن من زواجها من ويل سميث ، وقد تزوحا ويل سميث وجادا بينكيت منذ عام 1997 وانجبوا جادين يبلغ من العمر 21 عام وويلو تبلغ من العمر 19 عاما .


سفر ويل سميث وجادا الي جزر البهاما 

وقد تم الاعلان من خلال بعض المواقع في الولايات المتحده عن سفر الزوجين الي جزر البهاما ، وكان خبر غريب للكثير من محبي الفنانين وخاصة بعد كشف الخيانة الزوجية لجادا ، وقد سافرا الزوجين الي مجتمع في جزيرة نيو بروفيدنس في البهاما حيث يعتبر من الاماكن الراقية جدا وغالية الثمن حيث يبلغ ثمن الغرفة الواحده في الليلة 3000 دولار .


عن الكاتب

kamal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

القانوني