القانوني القانوني
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

دعاء ليلة 15 النصف من رمضان 2021 مكتوب

 

دعاء ليلة 15 النصف من رمضان 2021 مكتوب

كل عام وانتم بخير مناسبه ليله النصف من رمضان يمكنكم الان قراءة دعاء نصف رمضان مكتوب رمضان 2021

دعاء ليلة 15 النصف من رمضان 2021 مكتوب مع اقتراب ليله النصف من رمضان 2021  ، يبحث المسلمون عن صلاة مكتوبة في ليلة النصف من  رمضان 2021. ويستعد المسلمون للدعاء  والصلاة في ليله نصف  رمضان.




دعاء ليلة 15 النصف من رمضان 2021 مكتوب

اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني في شهر رمضان المباركِ اليوم الرابع عشر لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ ، وَ لا تَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ ، وَ زَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَ اَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ ياعزيز يا وهاب اقبل الدعاء انك انت المجيب والسميع .

اَللّهُمَّ ارْزُقْني في شهر رمضان المباركِ اليوم الرابع عشر رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ ياعزيز يا وهاب اقبل الدعاء انك انت المجيب والسميع .

اَللّهُمَّ اجْعَلني في شهر رمضان المباركِ اليوم الرابع عشر مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ ، وَ اجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ ، وَ اجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بإحسانك يا غايَةَ الطّالبينَ يا عزيز يا وهاب اقبل الدعاء انك انت المجيب والسميع .

” اللهم طهرني فيه من الدنس والأقذار وصبرني فيه على كائنات الأقدار، وزيني واسترني فيه بالستر والعفاف واحملني فيه على العدل والإنصاف وأمنى فيه من كل ما أخاف بعصمتك يا عصمة الخائفين”

” اللهّم حبب إلى الإحسان وكره إلي الفسوق والعصيان، وحرم علي سخطك والنيران بعونك يا غياث المغيثين”

” اللهم وفقني فيه لموافقة الأبرار وجنبني فيه مرافقة الأشرار، وأوني فيه برحمتك إلى دار القرار واهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي الحوائج والآمال”

اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، وأعوذُ بِكَ منَ الشَّرِّ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ من خيرِ ما سألَكَ عبدُكَ ونبيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عاذَ بِهِ عبدُكَ ونبيُّكَ.

اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِنَ العَجْزِ، وَالْكَسَلِ، وَالْجُبْنِ، وَالْهَرَمِ، وَالْبُخْلِ، وَأَعُوذُ بكَ مِن عَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ فِتْنَةِ المَحْيَا وَالْمَمَاتِ. وفي رواية : عَنِ النبيِّ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ، بمِثْلِهِ غيرَ أنَّ يَزِيدَ ليسَ في حَديثِهِ قَوْلُهُ: وَمِنْ فِتْنَةِ المَحْيَا وَالْمَمَاتِ.

“اللهم حبب إلي فيه الإحسان وكره إلى فيه الفسوق والعصيان، وحرم علي سخطك والنيران بعونك يا غياث المستغيثين”

“اللهّم اجعلني فيه من عبادك المقربين الذين لا يملون من العبادة ومن التقرب إليك، برحمتك يا هادي المضلين”

” اللهم إليك فررنا من ذنوبنا فأنا تائبين وتب علينا واجعلنا من المستغفرين واغفر لنا يا غفار”


عن الكاتب

hokamorsi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

القانوني